القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب سيو بلس المجاني قالب بلوجر احترافي

تحميل قالب سيو بلس المجاني قالب بلوجر احترافي 




في هذا المقال سوف نتعلم كيفيه تحميل قالب سيو بلس المجاني وسوف نستعرض مزايا هذا القالب وكيف تبدء مشروع مدونة ناجحه قادره على تصدر نتائج البحث في جوجل نعم صديقي هذا القالب يساعد جدا في ان تكون من الاوائل في نتائج البحث بسبب سرعه هذا القالب وهو محبوب جدا لمحركات البحث وخصوصا محرك البحث جوجل سوف اقدم لك كل شيء عن هذا القالب وطبعا هناك قالب سيو بلس مدفوع واخر مجاني وكبدايه لك تستطيع استخدام النسخه المجانيه فهي جيده وتفي  بالغرض فقط  عليك بالمحتوى الجديد والغير منسوخ .


ميزات قالب سيو بلس 

  • السرعه
تعد افضل ميزه في قالب سيو بلس هي السرعه وهذا قليل جدا في قوالب بلوجر تجد الكثير من الميزات ولكن تجد القالب بطيء في تحميل المقال او الصفحه المراد الدخول اليها.
  •  السيو 
من ناحيه السيو اي مصادقه نتائج البحث وعدم وجود اخطاء برمجيه بالقالب جدا ممتاز من هذه الناحيه تجد السرعه في ارشفه المواضيع وسهوله نشر مقالاتك في محركات البحث .
  • التصميم
يوجد الكثير من القوالب تحمل تصاميم افضل ولكن عليك ان تعلم ان قالب بلوجر ليس بتصميمه بل بسرعته والقدره على التصدر في نتائج البحث نعم تصميم سيو بلس جيد وليس سيء وكل تحديث جديد يكون هناك تصاميم جديده .
  • الالوان
مصمم قالب سيو بلس سهل عليك تعديل لون قالبك فقط قم بالذهاب الى المظهر ومن ثم تخصيص وستجد الكثير من الالوان ليس عليك تعديل كود برمجي في القالب من حيث تعديل الالوان .


  • التعديل والتركيب
سهل التعديل فقط كل ماعليك هو الذهاب للتخطيط ستجد جميع الاقسام التي تساعدك على وضع الاقسام الرئيسيه والفرعيه والعديد من الميزات منها
  • الغاء السايد بار من المواضيع
اي الغاء الاقسام الجانبه من اي مقال تقوم بكتابه وهذا يساعد على سرعه القالب وانت حر في هذا الشيء ليست مشكله اذا تركت هذا الخيار مفعل فهو كذلك يساعد على ترك الزائر مده اطول في مدونتك لربنا قمت بوضع عنواين لمقالات سابقه قمت بكتابتها واعجبه العنوان وهذا يساعد جدا في زياده عدد النقرات ومنه زياده عدد الزيارات في مدونتك.
  • الغاء السايد بار من الصفحات
كذلك الامر عزيزي الزائر تستطيع الغاء الاقسام الجانبيه من الصفحات مثل صفحه سياسه الخصوصيه او اتصل بنا وغيرها من الصفحات المهمه وانت لك حريه الاختيار.
  • اضافه منع النسخ 
هذا الخيار صديقي يساعد على منع السارقين من اخذ مقالاتك فزر الفأره الايمن سوف يتم ايقافه اذا قمت بتفعيل هذا الخيار ولكن احذر صديقي بان تكون قد وضعت بعض الاكواد او التعليمات التي تريد ان يأخذها الزائر مثلا اذا كنت تملك مدونة برمجيه او تقنيه او شروحات عن بلوجر او ورد بريس اما اذا كانت مدونة غير التي ذكرت فانت تستطيع تفعيل هذه الميزه .
  • الغاء تاخير المحتوى 
هذا الخيار يساعد على تاخير عرض الصور في المقالات وهو يساعد على ظهور اعلانات جوجل ادسنس او شركه اعلانيه تتعامل معها ربما كان سرعه الانترنت عند الزائر بطيئه او هناك بعض الصور التي تملك حجم كبير تؤدي الى بطء سرعه صفحه الموضوع او القائمه الرئيسيه لمدونتك بشكل عام فهذا الخيار انصحك بابقاءه مفعل ولكن دايما لك حره الاختيار :).

  • عدم تثبيت القائمه العلويه
يقصد في ذلك القائمه التي تحمل الاقسام الرئيسيه الصفحات بعند نزول الزائر الى اسفل المقال لمتابعه القراءه تلقائيا القائمه العلويه تهبط مع الصفحه وهذا الشيء جميل فربما الزائر يريد البحث عن شيء اخر في مدونتك او اعجبه خيار من الاقسام الرئيسيه فنصيحتي لك ان تقوم بابقاء هذا الخيار كما هو اي ان تكون مثبته .

  • الاعلانات
يتيح لك قالب سيو بلس المجاني وضع 4 اعلانات في مدونتك وهم 

  1. اعلان الهيدر
  2. اعلان اول الموضوع
  3. اعلان اخر الموضوع
  4. اعلان فوق مقالات ذات صله

تحميل قالب سيو بلس المجاني

لمعاينة القالب اضغط هنا
لتحميل القالب اضغط هنا
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 23 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .