القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد والويندوز مجانا

تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد والويندوز مجانا


تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد والويندوز مجانا
تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد والويندوز مجانا


في هذا المقال سوف نستغرض برنامج تيليجرم تطبيق للمحادثات النصيه والصوتيه سوف تتمكن صديقي من التواصل مع الاصدقاء بسهوله عوضا عن الالوان الرائعه الايقونات البسيطه والمميزه فهو منافس كبير للتطبيق الشهير واتس اب الذي تمتلكه فيسبوك سوف نستعرض ميزات هذا البرامج الذي يعد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

تنويه : لن يختلف المعنى عند كتابه المقال بمصطلح البرنامج او التطبيق علما ان كلمه برنامج لاجهزه الكمبيوتر والتطبيق للهواتف اي في هذا المقال سوف يكون المصطلحين في نفس المعنى.


ماهو تطبيق تيليجرام 

يعد من افضل تطبيقات التواصل الفوري مع الاصدقاء او رجال الاعمال في العالم عوضا عن الامان الذي يقدمه للمستخدمين من خلال تشفير الرسائل الصوتيه والكتابيه حيث كان عدد مستخدمي التطبيق اكثر من 200 مليون مستخدم في سنه 2018 وفي الطبع قد زاد عدد المستخدمين حاليا بسبب كثره الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق.

ماهي ميزات التطبيق

  • الدردشه المجانيه 
يمكنك الدردشه بسهوله مع الجميع سواء كنت تملك رقم هذا الشخص اما لا فيتميز هذا التطبيق بالقدره على المراسله عن طريق البحث عن حسابه اي اسم المستخدم فهو يتيح لك الدردشه بسهوله .
  • خاصية القنوات
يمكنك عزيزي الزائر الاستمتاع بالاشتراك في القنوات مجانا من قنوات الاغاني او الافلام او الاقتباسات فهي كثيره ومتنوعه كل ماعليك هو الضغط على زر البحث وكتابه ماتطلبه من فيديوهات اي مقاطع صوتيه وسوف تظهر لك الكثير من القنوات العربيه والاجنبيه لا ننسى ان قنوات الافلام تعرض لك بالجوده التي تطلبها على حسب جوده الانترنت لديك هذا الشيء جيد اليس كذلك .
  • عرض روابط التواصل الاجتماعي 
الجميل في هذا التطبيق انه عند مشاركه اي رابط سواء كان من يوتيوب او فيسبوك او ساوند لاود وغيرها من التطبيقات والمواقع الشهيره فهو يتيح لك عرض مابداخل الرابط فهي ميزه جيده تساعد المستخدم على الدخول للرابط سواء كنت تملك قناة يوتيوب وتريد مشاركه فيديوهاتك هذه فكره جيده لتبدء في زياده مشاهداتك بالطبع.
  • ميزه الرسائل السريه
خدمه جيده من تليجرام انه يتيح لك البدء في ارسال رسائل سريه للحفاظ على خصوصيتك وبعد ذلك يمكنك حذفها بسهوله او اذا كنت تريد هذه الدردشه فقط قم بعمل سكرين شوت لكي تبقي لديك في هاتفك .
  • امكانية قفل تطبيقك برقم سري
ميزه جميله انه يتيح لك حمايه معلوماتك الشخصيه ودردشتك عن طريق وضع كلمه سر كي تتجنب كشف محادثاتك والحفاظ على خصوصيتك كي تبقى امن حتى وان تم سرقه هاتفك في يوم من الايام .
  • امكانيه تعديل الصور قبل ارسالها
اصبح بامكانك تعديل صورك واضافه بعد التاثيرات لتجميل صورك اكثر وجعلها اكثر احترافيه ميزه جميله وتساعد على وضع بعض التعديلات التي ربما قد نسيت ان تعدلها على برامج التعديل الاخرى .

  • تطبيق مجاني
نعم صديقي الزائر هو مجاني 100% ولا يوجد اي خدمه عليك الدفع فيها كي تتمكن من استخدامها .

  • خاصيه الدارك مود
يتيح لك التطبيق ان تجعل الالوان داكنه او بيضاء على حسب رايك خاصيه جديده موجوده على العديد من التطبيقات والبرامج .

  • يدعم جميع الاجهزه 
تليجرام موجود على اجهزه الايفون والاندرويد والحواسيب الثابته واللابتوب.


تحميل برنامج تليجرام

اذا كنت تريد البرامج على اجهزه الكمبيوتر الثابت واللابتوب
اذا كانت جهازك يعمل بنظام التشغيل ويندوز فقط اضغط هنا
اذا كان جهازك يعمل بنظام التشغيل ماك اضغط هنا

اذا كنت تريد التطبيق على اجهزه الاندرويد من هنا
لتحميل التطبيق على اجهزه الايفون من هنا
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 23 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .

تعليقات