القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب GM المدفوع مجانا قالب بلوجر احترافي

تحميل قالب GM المدفوع مجانا قالب بلوجر احترافي



تحميل قالب GM المدفوع مجانا قالب بلوجر احترافي
تحميل قالب GM المدفوع مجانا قالب بلوجر احترافي


مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديد اليوم سوف نستعرض قالب بلوجر احترافي متعدد الاستخدامات سريع التصفح ويمتلك العديد من الميزات التي تميزه عن باقي القوالب وهو قالب GM المدفوع مجانا سوف يساعدك هذا القالب على حل جميع مشاكل السرعه وخصوصا على الهواتف المحموله وكما نعلم ان هناك الكثير من المشاكل من حيث السرعه وهي التي يركز عليها حاليا جوجل كي تستطيع تصدر نتائج البحث القالب جميل وانيق وفي رايي انه ممتاز للمدونات التي تمتلك محتوى اخباري فهو جيد من حيث عرض المواضيع والمشاركات بطريقه احترافيه وهو مناسب لكافه انواع الاجهزه سواء كان على متصفحات كمبيوتر او هواتف محموله .

ميزات قالب GM

  1. متوافق مع جميع الاجهزه والهواتف
  2. اكواد ميتا حديثه 
  3. متعدد الاستخدامات
  4. برمجه حديثه
  5. سريع التصفح
  6. مجاني 
  7. عرض المواضيع بطريقه سهله للزائر
  8. يدعم https
  9. سهل التركيب
  10. امكانيه التعديل بسهوله من خلال التخطيط
  11. اماكن اعلانيه متعدده
  12. الوان جذابه

طريقه التركيب

فقط صديقي عليك التوجة الى مدونتك في بلوجر والتوجة الى المظهر تحرير html وبعدها تقوم بحذف اكواد القالب القديم كاملا ومن ثم وضع قالب التنظيف ومن ثم حفظ المظهر وبعدها معاوده الضغط على تحرير html ووضع القالب كاملا ومن ثم الضغط حفظ المظهر.

طريقه اخرى

تستطيع كذلك عوضا عن تحميل قالب التنظيف اختيار اي قالب موجود تلقائيا في بلوجر (القوالب الافتراضيه ) وينصح ان يكون القوالب البسيطه وبعدها مسح القالب ووضع قالب GM .

تحميل قالب GM

معاينة                 تحميل 
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 23 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .

تعليقات