القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو الديب ويب الانترنت الخفي اسرار الانترنت

ماهو الديب ويب الانترنت الخفي اسرار الانترنت



ماهو الديب ويب الانترنت الخفي اسرار الانترنت
ماهو الديب ويب الانترنت الخفي اسرار الانترنت

من المؤكد انك سمعت عن الانترنت المظلم او الدارك ويب اليس كذلك هل تعلم ان هناك انترنت خفي لا تستطيع الدخول اليه من المتصفح الذي تستخدمه حاليا لذلك عليك متابعه هذا المقال لكي نكشف اسرار الانترنت وامور غريبه تحدث وانت لا تعلم لذلك.


ماهو الدارك ويب 

هو عباره عن شبكة عنكبوتيه مخفيه وغير محمية يلجأ اليها الاشخاص الذين يريدون الحصول الى حرية العمل الغير جيد وكي يقوموا ببيع اشياء معينه لا يستطيعوا بيعها في الانترنت الذي نراه حاليا ونستطيع الدخول عليه يوميا فهو غير موجود في محرك البحث جوجل وغيره من المحركات التي نستطيع الدخول الى في اي وقت .

ماذا يوجد في الديب ويب الانترنت الخفي

فلنبدأ صديقي بالقول بان هناك مواقع غير محمية اي انه بامكان صاحب المواقع تصويرك او اخذ معلومات عنك من دون ان تعلم لانه لن يكون في الدارك ويب سوا المخترقين والمجرمين واصحاب الاعمال السيئة سيكونوا بكثره .

التجارة بالاسلحة

نعم صديقي ستجد من هؤلاء الاشخاص الذين يبيعون الاشياء الغير قانونية بطرق سيئه جدا تؤدي الى اضرار كبيره للناس وهذا يدل على خطوره الانترنت الخفي في عالم الانترنت الرائع الذي نقوم بالاستفادة منه في حياتنا ولكن هناك من يستخدمه بشكل غير جيد .


الاختراق او الهكر

ستجد في تلك المواقع اشخاص ذو خبره في الهكر والاختراق ولكن سيقوموا بطلب منك مبالغ ماليه كبيره لكي يقوموا باختراق حساب بنكي او اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد اي اثبات يقدمه لك ذالك الشخص ن اجل ان تصدقه ومن الممكن ان يكون صادق او كاذب لكن ليس عليك التجربة صديقي لانه خطير جدا .

استئجار شخص لجرائم القتل

ستجد صديقي اشخاص يقومون بطلب منك اموال مقابل قتل شخص او خطفه وكذلك غير مؤكد ان كان سيقوم في ذلك ام لا وسيطلب مبالغ عاليه وغير منطقيه لذلك كن حذرا من التعامل مع هؤلاء الاشخاص .

ربما صديقي يوجد غير تلك الاشياء ولكن هذه من اهم المنشورات التي ستراها في الانترنت المظلم ومعظم تلك المواقع لايمكن معرفة اصحابها لذلك كن متيقن انك غير محمي .

ماهي العمله المستخدمه في الانترنت الخفي

العمله الستخدمه صديقي هي البيتكوين وهي عمله الكترونية تساوي اليوم تقريبا على حسب جوجل وتاكد عن اخلاء مسؤوليتها بالتعامل معها لخطورتها 9,424.86 دولار امريكي 


كيف يمكنك الدخول للانترنت الخفي

اولا موقع وجدي للمعلوميات غير مسؤول عن اي مخاطر قد تحدث لك عند الدخول للانترنت الخفي ولكن اذا كان لديك حس المخاطره ففي النهاية انت حر صديقي الدخول صديقي عن طريق متصفح تور يمكنك صديقي تحميله من هنا  

واذا كنت متشوق اكثر شاهد الفيديو من قناة Wajdi SY 






مقالات اخرى سوف تفيدك من  ويكيبيديا اضغط هنا
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 23 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .

تعليقات