القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط
 افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


ماهي مواقع اختصار الروابط

يوجد الكثير من طرق الربح من الانترنت في الوقت الحاضر ولكن ظهرت الكثير من المواقع التي تقدم خدمه الربح عن طريق اختصار الروابط لكثره الطلب عليها لانها تساعد اصحاب الحسابات الناشره للاعلانات على زيادة ارباحهم لذلك قاموا بعمل تلك المواقع لتقديم مبالغ تساعد على زيادة انتشار اعلاناتهم وفي نفس الوقت تعطيك مبلغ على ماتقدمه من انتشار لروابطهم المختصرة .

اما هذه المواقع فتختلف عن بعضها في مصداقيتها لكثره الشروحات عليها من قبل الناشرين واصحاب الخبره في انشاء المواقع مما ادى الى انتشارها بكثره وظهور بعض من المواقع التي لا تقوم بالدفع او تقلل من الارباح التي كان على صاحب الموقع اعطائها لك فعلم يااخي ماهي المواقع التي تتعامل معها فربما كان الموقع الذي تتعامل معه لايدفع فعلك التاكد من ان الموقع صادق كي لا يتم خداعك.


ماهي طرق الدفع في اختصار الروابط

تختلف صديقي طرق الدفع من موقع واخر ولكن معظم المواقع تدعم السحب عن طريق الاتي :
  1. PayPal
  2. Bitcoin 
  3. Payeer 
  4. Western Union

وتختلف صديقي الحد الادني للدفع من موقع لاخر لذلك عليك قراءه جميع اقسام الموقع الذي تتعامل معه حتى تفهم الشروط وطرق الدفع كن ذكيا اخي .


استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

يوجد الكثير من الفيديوهات والمقالات التي تتحدث عن استراتيجيات للربح من اختصار الروابط فربما عليك التفكير في الشيء الذي تبدع فيه انت صديقي لانك سوف تفكر في الطرق التي تفهم فيها كي تحصل على زيارات ونقرات على روابطك المختصره ولكن 
سوف اقدم لك افضل الاستراجيات المتبعه والاكثر ربحا في وقتنا هذا لكي تبدء بجمع الاموال التي تساعدك في بدء مشروع على الانترنت .

الربح عن طريق اليوتيوب 

ربما انت تملك قناة على يوتيوب وربما لا لكنك صديقي اذا كنت تبدع في نشر معلوماتك في عملك او في اي شيء محترف فيه يمكنك صديقي وضع رابط معين اسفل الفيديوهات التي تقوم بنشرها وتاكد من ان محتوى الفيديو يشجع المشاهد على النقر على الرابط المختصر .
امثله على المحتوى الذي اريد ان تقدمه في قناتك على يوتيوب :
  1. محتوى تقني : يمكنك صديقي نشر رابط فيديو او برنامج معين قمت بشرحه للمشاهدين هذا يساعد على زياده ارباحك من مواقع اختصار الروابط .
  2. محتوى افلام : نعم صديقي يمكنك اذا كنت تحب ان تشاهد احدث الافلام والمسلسلات تستطيع شرح تقييمك لهذا الفيلم او المسلسل وماذا احببت فيه وبعدها تقوم بوضع رابط الفيلم اسفل الفيديو كي يشاركه معك المشاهدين نعم قم بالتحفيز كذلك للفيلم حتى تكسب ان المشاهد سوف يقوم بالنقر على رابطك المختصر .

الربح عن طريق بلوجر 

نعم صديقي يمكنك الربح كذلك من بلوجر بوضع روابطك المختصره في مدونتك بنفس الذي قمت بذكره في محتويات اليوتيوب ولكن اذا كنت الكتابه فقط او للاشخاص الذين لا يحبون نشر فيديوهات تاكد صديقي ان بلوجر سوف تساعدك في اشهار روبطك المختصره فقط اجعل محتواك جيد وذات قيمة سيتم مشاركته على اوسع نطاق نعم انت تستطيع صديقي حاول وانت الافضل .

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي 

يمكنك صديقي الزائر ان تقوم بنشر روابطك على مجموعات الفيسبوك مثلا او اذا كنت تملك صفحه على فيسبوك يوجد فيها عدد جيد من المعجبين قم فقط بنشر رابط لتحميل اغنيه او فيلم او اي موضوع يتحدث فيه مجتمع المجموعه او الصفحه التي تقوم بالنشر فيها .

افضل مواقع اختصار الروابط الموثوقه

قمت بتجربه عدة مواقع عديد فوجدت هذه المواقع التي تقدم مبالغ جيده مقابل اختصار روابطهم .

موقع exe.io


موقع يقدم اسعار جيده لكل الف زياره على روابطهم المختصره ولديه ترتيب جيد في اليكسا وهذا يدل على مصداقيه الموقع وقمت بتجربته شخصيا والسحب منه وهو سريع جدا في ارسال الاموال خلال 72 ساعه ستكون ارباحك معك للتسجيل في المواقع 


موقع donia2link


هذا الموقع ربما ارباحه قليله ولكن يدعم هذا الموقع تحويل الاموال في الدول التي لا تستطيع سحب الارباح مثل سوريا واليمن وغيرها من الدول فمثلا في سوريا يقوم بالتحول على الشركات السوريه للتحويل مثل الهرم وغيرها من الشركات .
للتسجيل في الموقع اضغط هنا
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 23 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .

تعليقات